Sally Gh

الشعر المصبوغ اشقر يحتاج إلى عناية واهتمام كبير إذ أنه من أحد أبرز الألوان المميزة لدى العديد من السيدات والفتيات ولكن لابد من الاهتمام والاعتناء به وذلك من خلال استعمال افضل شامبو للشعر المصبوغ اشقر حتى يعطيكي نتيجة رائعة ويجعلك تهتمين كثيراً بشعرك وجعله لامع ومميز وبشكل أنيق .

افضل شامبو للشعر المصبوغ اشقر

هناك عدة أنواع للشامبو الذي يستخدم للشعر المصبوغ الأشقر، ومن أبرزهم ما يلي :-

شامبو Drybar Blonde Ale Brightening Shampoo

هذا الشامبو يساعدك كثيراً في إعطاء شعرك  الحيوية والشكل المميز، وهو الذي يعمل على حماية اللون الأشقر من البهتان وهو به مستخلص الليمون والبابونج والبروتين الكيراتين وهم من أكثر الأشياء التي تساعد في إعادة للشعر صحته ولمعانه.

شامبو لوريال

وهو الذي تستعمله الكثير من النساء الذين يصبغون شعرهم اللون الأشقر حيث أنه يحافظ كثيراً على الشعر، لأنه يحتوي على خلاصة نبات الروزماري التي تعطي الشعر الحيوية والنشاط وهو خالي من الكبريت.

شامبو KIEHL’S Sunflower

يعتبر هذا الشامبو من أهم الأنواع التي تناسب الشعر المصبوغ اشقر، وهو يحتوي على زيت الشمس والمشمش وهم يساعدوا كثيراً في الحفاظ على خصلات الشعر المصبوغ اشقر ويساعد كثيراً في لمعانه.

شامبو KÉRASTASE Aura

هذا الشامبو يشمل على العديد من الزيوت الطبيعية وهي زيت جوز الهند وهي التي تساعد في حماية الشعر من التلف، وأيضاً يساعد في الحفاظ على لمعان الشعر وهو خالي تماماً من المواد الكيميائية ويساعد في الحفاظ على الشعر المصبوغ.

افضل شامبو للشعر المصبوغ اشقر رمادي

شامبو Deep Rose

هو يساعد في الحفاظ على شعرك المصبوغ اشقر رمادي من التشابك والهيشان، وهو معالج بالكيراتين ويعمل على جعل الشعر أكثر حيوية ولا يجعل الصبغة تؤثر عليه.

شامبو Bumble and bumble

هذا الشامبو خالي تماماً من الكبريتات وهو الذي يساعد في حماية اللون ويعمل على بناء الشعر التالف، وايضاً يساعد في حماية جميع الخصلات المصبوغة وهو مصنوع خصيصاً للشعر المصبوغ.

شامبو John Frieda Sheer

به تركيبة مميزة ورائعة تساعد في نمو الشعر والحفاظ على لون الشعر وهي من أكثر الأشياء التي تساعد في إعطاء الشعر المصبوغ لمعان، وايضاً الحفاظ عليه كثيراً من جميع العوامل التي توجد حوله، وذلك لأنه به الكثير من المركبات الطبيعية المفيدة للشعر المصبوغ.

شامبو Redken Color Extend

يساعد كثيراً في الحفاظ على الشعر المصبوغ ويجعله دائماً تحت السيطرة وهو يضمن للشعر الحماية، ويتميز بأنه به نظام خاصة بالترطيب العميق وتركيبته مميزة وعميقة وهي التي تساعد في الحفاظ على اللون وعدم زواله ويعمل على تقديم الحماية الكبيرة للشعر ضد الكثير من الأضرار المحيطة بالشعر.

شامبو  للشعر المصبوغ اشقر

شامبو GARNIER Whole

هذا الشامبو يحتوي على خلاصة العسل وهو الذي يساعد كثيراً في إضافة اللمعان والحيوية لـ خصلات شعرك المصبوغ اشقر، وهو به تركيبة مميزة ومضادة للأكسدة والتي تساعد كثيراً في تغذية شعرك ومنعه من التلف والتشابك.

شامبو PANTENE Expert Pro-V

يساعد كثيراً في الحفاظ على الشعر المصبوغ ويجعله دائماً تحت السيطرة وهو يضمن للشعر الحماية، ويتميز بأنه به نظام خاصة بالترطيب العميق وتركيبته مميزة وعميقة وهي التي تساعد في الحفاظ على اللون وعدم زواله ويعمل على تقديم الحماية الكبيرة للشعر ضد الكثير من الأضرار المحيطة بالشعر.

هذا الشامبو يساعدك كثيراً في الحفاظ على لون الخصل المصبوغة وهو ذو تركيبة مميزة ومليئة  بالمواد المضادة للأكسدة التي تخترق الشعر وتزوده باللمعان والصحة.

شامبو ORIBE

يساهم ذلك النوع في حماية خصلات شعرك المصبوغ بالأشقر باللون المميز الرائع، وهو الذي يحتوى على الكثير من مضادات الأكسدة التي تساعد في الحفاظ والحماية الدائمة على لمعان شعرك المصبوغ وقوته.