Sally Gh
by on December 3, 2019
1,005 views
في الآونة الأخيرة، شهد البودكاست قفزة نوعية من خلال العشرات من الخدمات الداعمة، على رأس هذه الخدمات، خدمة جوجل بودكاست والغنية عن التعريف، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أصبحت خدمات بث الموسيقى أمثال سبوتيفاي تدعم البودكاست وبشكل موسّع، الآن هناك تطبيق جديد دخل على الخط ويحمل اسم Breaker على أن يكون موجّه خصيصًا لمستخدمي أندرويد.
وعلى الرغم من أن التطبيق ما زال في مراحلة التجريبية، إلّا أنه يمكن للجميع تحميله وتجربته وكذلك الاستفادة منه، أما فيما يخص التعريف بالتطبيق، فكما أشرنا هو تطبيق بودكاست نموذجي، ويتضمن بعض الميزات الرائعة، على سبيل المثال هناك شريط التنقل السفلي، ودعم الكاست بوكس “Castbox”، حتى أن هناك الدعم للسمة المظلمة.
وما يُميّز التطبيق عن غيره، بأنه يمزج العنصر الاجتماعي فيه بشكل فعّال، حيث يمكن للمستخدمين الإعجاب والتعليق على الحلقات، فضلًا عن كشف الحلقات الأكثر استماعًا، والمشاركة الفورية على الشبكات الاجتماعية أمثال فيسبوك وتويتر، وغير ذلك الكثير من المزايا التي تجعل من التطبيق يستحق التحميل.
أخيرًا، تطبيق Breaker متاح حاليًا لجميع مستخدمي اندرويد بشكل مجاني وكامل، وكما أشرنا ما زال في مراحله التجريبية، ومع ذلك فهو يعمل بشكل مستقبل وبدون أي مشاكل تُذكر.
Posted in: Business, Technology
Like (2)
Loading...
2